الجمعة، 22 يوليو 2011

أتيتــك حبيبـــى


أتيتــك حبيبـــى
أتيتــك حبيبــى عاشـقـة
كى أطفىء لظى بركان حنينـى فى صدرك
كى تلثمنـى بشفـاه زهرك
كـى تزرعنى بين حدائق عمرك
كى تخبئنى بين ثنـايا نفسـك
فوجدتــك عنــى لاهيـــاً
وفــى حبـــى زاهـــداً
ولم تــدرى من أنـــا
أنـا إمــرأة ورديـة المشاعر
عنبــرية الســحر
جنيـــة بـــحر
نجمة تتـلالأ بـالحنان
أنا الشمس التى بإشراقها يدفء قلبك
أنا النسمة العليلة فى حـر صيفك
أنا المطـر السخـى فى صحراء دربك
أنا الواحة التى تهـدأ عليها أحزانك
إنا النشـوة التى تشعل نـار بركانك
أنا الأنثى التى لن تتكرر فى دفاتر أقدارك

هناك تعليق واحد:

  1. انت
    انبثاق الجمال في الحلم
    وانفاس التيه في الواقع
    انت حقيقة الوهم
    انت وهم الحقيقة
    انت توأم للروح
    وصوت حديث النفس
    انت الهام الشعر والشعور
    وفاتنة القلب
    ولو اخترقته من الاسي دثور
    انا منك ..
    ذاك الجنون
    وصب حرقه الغرام
    وصار بك مفتون
    انا بين كاف ونون
    من ارتشاف عشقك اكون
    امطريني حبا
    في واقعك احي قرون

    ردحذف